القائمة الرئيسية

الصفحات

حل مشكلة تم تعليق او تعطيل حسابك فى ادسنس وطلب اعتراض على هذا التعليق

حل مشكلة تم تعليق او تعطيل حسابك فى ادسنس وطلب اعتراض على هذا التعليق


قبل البدء فى هذا الموضوع تعرف على سبب تعليق حسابك من خلال رسالة ادسنس الموجودة على حسابك وهى " تم الكشف على زيارات غير صالحة على موقعك "
تتعامل Google مع انتهاكات السياسة والزيارات غير الصالحة بكل حزم من أجل حماية المستخدمين والناشرين والمعلنين الذين يشكّلون منظومتنا الإعلانية. 
يمنحك تعليق الحساب وقتًا لإجراء التغييرات اللازمة على موقعك ويمكن أن يستمر التعليق لفترات مختلفة من الوقت سيتم تحديد مدة التعليق في الإشعار المرسل بالبريد الالكتروني وإذا تم تعليق حسابك فسيظل بإمكانك تسجيل الدخول إلى حسابك في AdSense. ومع ذلك لن يتم عرض أي إعلانات طوال مدة التعليق. ستلاحظ أيضًا أنه تم إضافة تعليق الدفع تلقائيًا إلى حسابك.
في نهاية فترة التعليق هذه سيتم إعادة تمكين عرض الإعلانات تلقائيًا وإزالة تعليق الدفع ومراقبة حسابك لضمان امتثاله للسياسات يُرجى العلم أنه في حالة استمرار حدوث مشكلات إضافية تتعلق بانتهاكات السياسة أو الزيارات غير الصالحة بعد فترة تعليق أي حساب قد يتم تعطيل الحساب نهائيًا واذا تم تعطيل الحساب نهائيًا لا يمكن تقديم طلب اعتراض على عمليات التعليق للحسابات.
فماذا تفعل بعد انتهاء مدة التعليق هو طلب اعتراض وتقديم سبب الضغط على الاعلانات الموجود على موقعك لجوجل ادسنس وهتيم الرد عليك بهذة الرسالة

تابع معنا الشرح فيديو لتقدم الاعتراض لجوجل ادسنس.





رابط طلب الاعتراض على تعليق الحساب    اضغط هنا



رابط طلب الاعتراض على تعطيل الحساب    اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع