القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج سي كلينر لتسريع وتنظيف الجهاز ccleaner

تحميل برنامج سي كلينر لتسريع وتنظيف الجهاز ccleaner 

جهاز كمبيوتر مع مرور الوقت يصيبه البطئ نتيجة لتراكم الملفات واخطاء فالريجسترى التى تحدث عند تنصيبك لبرنامج ومن ثم حذفة مما يترتب عليه بقاء بعض الملفات فى الريجسترى.
يقوم برنامج سي كلينر بتنظيف جميع متصفحات الأنترنت مثل فيرفوكس وانترنت اكسبلورر واي متصفح موجود علي نظامك يقوم بحذف الكوكيز منها وملفات الأرتباط مما يزيد من سرعة التصفح وسرعة الفتح أيضا يقوم بتنظيف سلة المحذوفات والملفات المؤقتة وملفات السجل .
وماسح ضوئي لتنظيف التسجبل والإدخالات الغير مستخدمة والقديمة
ويقوم البرنامج بتنظيف وحدة التخزين الرئيسية للتخلص من جميع الملفات المؤقت
Temporary Files والملفات الغير ضرورية التي تخزن علي الحاسب أثناء
تعامل المستخدم مع مواقع الإنترنت . وبرنامج CCleaner يقوم بإلغاء هذه الملفات أوتوماتيكيا أياً كان برنامج تصفح الإنترنت الذي تتعامل معه.
برنامج سي كلينر CCleaner الذي يعتبر خلاصة كل برامج صيانة الويندوز و الكمبيوتر فهو يجمع بين البساطة وسهولة الاستخدام وفعالية تنضيفه للأجهزة من أدنى المشاكل الموجودة في نظامه.
يستخدم البرنامج في التخلص من الملفات المؤقتة التي تملأ جهازك نتيجة تصفح صفحات الانترنت بشكل يومي. يقوم البرنامج أيضا باصلاح و حلمشكلات الريجستري الشهيرة. البرنامج يعمل علي جميع متصفحات الانترنت المعروفة. يستطيع أيضا البرنامج التخلص من قائمة المواقع التي قام المستخدم بزيارتها من قبل و المعروفة تحت قامة History و ملفات الكوكيز.

رابط التحميل اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع