القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر Mozilla Firefox

تحميل متصفح فايرفوكس للكمبيوتر Mozilla Firefox

موزيلا فايرفوكس foxfire browser يعد متصفح موزيلا من متصفحات الانترنت السريعة وهو برنامج سريع في التصفح وخفيف علي الكمبيوتر .
متصفح فايرفوكس مدعم بسرعة 2x faster بمعني أن السرعة كانت تضاعفت وأصبح أكثر اسرعة وأقوي متصفح انترنت  
متصفح firefox سريع جدا فهو برنامج مشهور في جميع أنحاء العالم ويستخدم محرك فيرفوكس كوانتوم والذي يستهلك أقل من 30 فالمية من ذاكرة الكمبيوتر مقارنة بمتصفح جوجل كروم لذا عن أستخدامك لمتصفح فيرفوكس السريع لن تلاحظ بطئ في البرامج الأخري أثناء تشغيل هذا المتصفح الرائع .
مزيد من السرعة المضاعفة
 فايرفوكس طبعاً النسخة النهائيه من موقعها الرسمي أحصل عليها ألان وتصفح بسرعه البرق وابحر في عالم الانترنت بدون بطئ او مشاكل .
متصفح فايرفوكس للويندوز ذو تصميم عصري وذكي وأنيق يأتي محمل بميزات رائعة مثل آخد لقطة من الشاشة دون الحاجة الي برنامج أضافي آخر لألتقاط وتصوير متصفح الويب .
يمكنك البحث في متصفح فايرفوكس عبر مواقع متعددة وعرض أهم صفحاتك واكتشاف محتوي جديد.

مزيد من الخصوصية وحماية بياناتك ومعلوماتك

أنت تتحكم في معلوماتك عبر الأنترنت حيث أصبح التصفح ذو مذاق آخر ومنع الإعلانات والحفاظ علي خصوصيتك لتحصل علي مزيد من راحة البال وسرعة تحميل الصفحات تزيد لأكثر من 44 فالمية. 
برنامج فايرفوكس سوف تكتشوف الكثير من المميزات الرائعة كسهولة التصفح والخفة والسرعة الفائقة في عملية تحميل صفحات الويب فمن حيث الامان يكسب البرنامج جدار فعال من جميع التهديدات الفيروسية فهو يؤمن لك تصفح الانترنت .
برنامج فايرفوكس يستخدمه الملايين هذه الايام الاخيرة فهو يعتبر منافس شرس وقوي لاقوى البرامج كجوجل كروم واوبرا وسفاري واكسبلورر .






رابط التحميل اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع