القائمة الرئيسية

الصفحات

تحميل برنامج تيم فيور للتحكم بالكمبيوتر عن بعد TeamViewer

تحميل برنامج تيم فيور للتحكم بالكمبيوتر عن بعد TeamViewer

تستطيع التحكم عن بعد في اي جهاز كمبيوتر من جميع أنحاء العالم وصيانة الكمبيوتر عن بعد وإصلاح المشاكل ونقل الملفات بين جهازين عن طريق الانترنت بواسطة برنامج تيم فيور .
برنامج TeamViewer هو برنامج تحكم عن بعد مجاني للاستخدام الشخصي ولاستخدام البرنامج بشكل تجاري يجب عليك شراء ترخيص للبرنامج.
من أجل استخدام برنامج TeamViewer يجب تثبيت برنامج التيم فيور على كل من أجهزة الكمبيوتر المشاركة في الاتصال ويحصل كل منهم على معرف فريد وكلمة مرور عندما يرغب المستخدمون في التحكم في الكمبيوتر الآخر، يحتاجون إلى إدخال الرقم التعريفي المطابق وكلمة المرور لإنشاء الاتصال فورًا.
يتيح برنامج TeamViewer للمستخدمين إنشاء قائمة بأجهزة الكمبيوتر للتحكم التلقائي عن بعد، وإدارتها وحتى تبادل الرسائل الفورية أو إجراء مكالمات الفيديو أو الهاتف, يتمتع الخبراء بحرية التعمق في نطاق واسع من تفضيلات التخصيص من أجل ضبط مفاتيح الاختصار، وتنشيط Wake-on-LAN على أجهزة الكمبيوتر لتشغيلها دون مساعدة من المستخدم البعيد، وهكذا.
كيفية استخدام برنامج تيم فيور:
هو برنامج سهل يمكنك من خلاله الأتصال عن بعد الي جهاز كمبيوتر في اي بلد من جميع أنحاء العالم دون قيود او حظر 
 شرح برنامج teamviewer للتحكم عن بعد بالكمبيوتر
بعد تثبيث البرنامج سيعطيك رقم الاي دي والباسوورد، هذه الارقام ترسلها للشخص الذي سيساعدك ثم يقوم بالدخول الى جهازك كانه جالس بجانبك.

رابط التحميل اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع