القائمة الرئيسية

الصفحات

افضل برامج ادارة اجهزة الكمبيوتر فى السيبر والمقاهى والمؤسسات

افضل برامج ادارة اجهزة الكمبيوتر فى السيبر والمقاهى والمؤسسات



الكثير من الأشخاص و الذين يديرون مقاهي الانترنت يبحثون عن برامج تعمل على إدارة الأجهزة الكمبيوتر الموجودة لديهم في المحل أو المؤسسات أو أي مكان آخر هناك الكثير من هذه البرامج لكن اليوم لدينا برامج تعد أقوى البرامج التي تعمل على إدارة تلك المقاهي و المؤسسات .

1- برنامج  Antamedia


يمكنك هذا البرنامج من التحكم الكامل بكل الأجهزة الموجودة علي شبكة المقهى الخاص بك بل وتساعدك أيضا في استخراج فاتورة لكل شخص بمقدار استخدامه للإنترنت، ناهيك عن تحكمها الكامل بالأجهزة وبأنظمة التشغيل المختلفة أي باختصار ستمكنك من مراقبة جميع أجهزتك.



2- برنامج CyberCafePro


 هذا البرنامج مجاني تمكنك من زيادة مستوي الأمان علي الشبكة الخاصة بك فضلا عن تحكمها بالأجهزة المختلفة، والجميل فيها أنها تتوافق مع جميع الإصدارات من الويندوز لذلك فهي من الأدوات الرائدة في هذا الموضوع.

3- برنامج MyCyberCafe


 يعتبر هذه الأداة غنية جدا عن التعريف فهي لا تتوقف عن حد الأمان فقط بل تسمح لك بكل ما ذكرناه في الأدوات السابقة ، بالإضافة أنها تمكنك من الوصول لسطح المكتب الخاص بأجهزتك وسهولة التحكم بها وإخفاء بعض الأدوات منها، وبصراحة هذه الأداة مناسبة جدا لكل شخص لديه شبكة عامة.

 

4- برنامج Krisan Café


 هو مدفوعة للأسف ولكن فعلا هي تستحق الشراء فهي من أفضل ما تم استخدامه في هذا المجال إن لم تكن الأفضل، لأنها تعطيك العديد من الصلاحيات التي لا تعطيها لك البرامج والأدوات الأخرى، بل تمكنك من حساب قيمة فواتير العملاء بكل سهولة، أي أن عملها لا يقتصر علي الإنترنت فحسب.



5- برنامج handycafe

تابـــــــــــع الرابــــــــط الاتــــــى:



6- برنامج EasyCafe


هو برنامج لإدارة مقاهي الإنترنت يمكنه إدارة حوالي 254 جهاز كمبيوتر

ويمكنك التحكم و السيطرة على كل أجهزة الكمبيوتر
يوجد في به نظام محاسبة متقدم و طريقة دقيقة لتسجيل الدخول 
عمل تقارير متعددة ودعم متعدد للمدفوعات و المصروفات و وظائف رسوم بيانية  وظيفة الأمان. 




تعليقات

التنقل السريع