القائمة الرئيسية

الصفحات

قنوات على اليوتيوب لتعلم الإختراق من الالف إلى الياء تعرف عليها

قنوات على اليوتيوب لتعلم الإختراق من الالف إلى الياء تعرف عليها

موجود على شبكة الأنترنت مجموعة من الدورات المدفوعة التي يمكنك الحصول عليها بشكل مجاني والتي ربما تشمل مجموعة من المجالات النادرة والمطلوبة بكثرة في نفس الوقت على شبكة الأنترنت مثل مجال تعلم الإختراق وعندما نتكلم عن الإختراق فنحن بالضبط نتحدث عن مجموعة من المجالات المتفرعة مثل الشبكات وأجهزة الحاسوب والعديد من الأشياء الأخرى، كما سيمكنك الحصول على مجموعة من الأدوات المرفقة مع هذه الدورات بشكل مجاني.

القناة الاولى: Cyber Hacker Certified
من بين أفضل الدورات التي يمكنك متابعتها حالياً إن كنت تريد تطوير مكتسباتك ومهاراتك في مجال الإختراق، مدة الدورة أكثر من 16 ساعة متواصلة والمحتوى الموجود داخل الفيديوهات هو محتوى مشارك بطريقة غير مباشرة من بعض الدورات التي لا يجب طرحها في شبكة الأنترنت.

رابط القناة   اضغط هنا

القناة الثانية: Web Application
من خلال هذه الدورة يمكنك تعلم مجموعة من الطرق والأساليب الخاصة بحماية مواقع الويب وكشف الثغرات كما أن هذه الدورة تقدم لك مجموعة من المعلومات من الصفر للإحتراف و يمكنك تحميل مجموعة من الأدوات المدفوعة الموجود تحت الفيديوهات بشكل مجاني.

رابط القناة   اضغط هنا


القناة الثالثة: Certified Ethical Hacker
 لكي يتم إعتمادك بشكل رسمي كهكر ذو القبعة البيضاء، سيجب عليك الإنخراط في دورات الهكر الأخلاقي التي تبلغ قيمتها ابتداء من 500 دولار، لكن يمكنك الحصول على جميع المعلومات المهمة والموجودة في هذه الدورة بشكل مجاني.

رابط القناة   اضغط هنا

القناة الثالثة: Wireshark

هي واحدة من بين أكثر الأدوات استعمالاً في مجال تحليل الشبكات والتجسس، والدورة التي أشاركك إياها الحين توفر لك الطريقة الصحيحة لإستعمال هذه الأداة بشكل احترافي.

رابط القناة   اضغط هنا


القناة الثالثة: Vivek Ramachandran
قناةحظى بشعبية كبيرة بين المهووسين بتعلم القرصنة الاخلاقية ، وتهدف هذه القناة الى تعليم ومعرفة مهارات القرصنة والتقنيات من خلال محتوى الفيديو التعليمى .

رابط القناة   اضغط هنا



تعليقات

التنقل السريع