القائمة الرئيسية

الصفحات

موقع لرفع صورة من جهازك للبحث عليها على الانترنت! تعرف هل يوجد لك صور شخصية على الانترنت!

موقع لرفع صورة من جهازك للبحث عليها على الانترنت

يوجد فى الإنترنت كل شيء تقريبًا ، نظرًا لأنه مصدر للمعلومات حيث يمكننا العثور على كل ما نبحث عنه تقريبًا. ومع ذلك ، فإن حقيقة أن الجميع يقضون يومًا متصلًا بالأنترنت ، والشعبية الكبيرة للشبكات الاجتماعية والسهولة التي يمكننا بها تحميل الصور على الإنترنت ، تعرض خصوصيتنا للخطر.  حيث  أي شخص قد يكون قادرًا على تحميل صور لك على الانترنت دون علمك  .  لذلك ، سنبين كيفية معرفة ما إذا كانت هناك صورلك منتشرة على الإنترنت عبر خدمة جديدة.
الحقيقة هي أنه من الصعب للغاية التحكم  في يقوم شخص ما بتحميل صورنا على الإنترنت ، ولكن يمكننا دائمًا محاولة اكتشاف ذلك من خلال إجراء عمليات بحث معينة أو باستخدام خدمات أو تطبيقات معينة ، لذلك نقترح عليك في هذه التدوينة موقع Labnol.org.
إذا كنا نريد إجراء بحث عن صورنا على الإنترنت من خلال الهاتف المحمول أو الحاسوب، فيمكننا الاستفادة من هذا الموقع ، والذي يستخدم البحث العكسي عن الصور. للقيام بذلك ، نفتح المتصفح على هاتفنا الذكي  أو الحاسوب ثم نذهب إلى الموقع وبمجرد الوصول إلى هناك وانقر فوق الزر " Upload" ، وحدد صورة من الجهاز الخاص بك وستبدأ عملية البحث تلقائيًا.


من خلال عرض النتائج ، سنرى كيف  يستخدم الموقع  البحث العكسي الخاص بجوجل  والذي يسمح لنا باستخدام خدمة جوجل هذه من الهاتف المحمول أو الحاسوب دون مشكلة.


رابط الموقع  اضغط هنا



تعليقات

التنقل السريع