القائمة الرئيسية

الصفحات

برنامج لحذف الملفات التى لاتقبل الحذف UnLocker

برنامج حذف الملفات التى لاتقبل الحذفUnLocker


UnLocker:هو برنامج يقوم بحذف الملفات المستعصية التي يقوم نظام الويندوز بحجبها عن الازالة بعد تنزيل برنامج حذف الملفات المستعصية انلوكر ستتمكن من حذف اي ملف حتى ملفات النظام نفسها،  يعمل البرنامج على نظام ويندوز 32 و 64، يقوم باصلاح ملفات النظام ومسح الملفات الغير ضرورية والتي من الصعب حذفها. بينما يعد برنامج انلوكر من برامج الكمبيوتر الهامة، الجميع يعاني من مشاكل الويندوز المختلفة ومنها وجود بعض الملفات الغير مهمة والتي تستهلك مساحة كبيرة من الهارد دون فائدة، وبعض هذه الملفات تكون مصابة بالفيروسات الخطرة والتي تلغي تمكين حذفها، برنامج UnLocker يقوم بحذف تلك الملفات نهائيا.
البرنامج مجاني ومساحتة صغيرة وخفيف اثناء تشغيله لا يؤثر على اداء الكمبيوتر. يتميز بواجهتة البسيطة وسهولة الاستخدام، اصبح البرنامج رقم واحد عالميا لحذف ملفات النظام المستعصية نهائيا، مر على البرنامج حوالي 6 سنوات تقريبا حقق فيها نجاح باهر وانتشر عل مستوى العالم.  تم تطوير وتحديث البرنامج لكي يعمل على جميع انظمة الويندوز 7، 8، 10 بالنواتين 32 و 64. مع برنامج انلوكر لا داعي للقلق من مشكلة حذف الملفات التي لا يمكن حذفها بسبب ارتباطها بملفات النظام، او بسبب تمكن الفيروسات منها.
عملية حذف الملفات ليست دوما تتسم بالسهولة، فالحل مع تثبيت برنامج Unlocker على الكمبيوتر واللاب توب لامكانية حذف هذه الملفات مستقبلا ان واجهتك تلك المشكلة او تواجهك بالفعل. بعد تثبيت البرنامج قم بالضغط على زر الفأرة الايمن على الملف المراد حذفه، ثم اختيار Unlocker ثم الاختيار من بين ثلاث خيارات هم حذف الملف او تسميته او نقله.





رابط التحميل اضغط هنا

تعليقات

التنقل السريع